004

شركة البريقة

2016-03-15 : تاريخ الخبر

 

أولت لجنة الادارة بالشركة رضاء المستخدمين اهتماما خاصاً ولذلك اتخذت جملة من القرارات ومن بينها القرار رقم 50 لسنة 2015 بشأن تشكيل لجنة تختص بالنظر في تظلمات المستخدمين من تطبيق القرار رقم 75 لسنة 2007 م بشأن مرتبات العاملين الوطنين بقطاع النفط. 
حيث قامت عدسة مكتب الإعلام بطبرق بجولة والحديث مع السيد المستشار على المغربي رئيس اللجنة رقم 50 لسنة 2015 والذي أفاد بأن من صميم أعمال اللجنة بالنظر في الطلبات التي تحال إليها من المستخدمين مباشرة أو من لجنة الإدارة بالشركة.
حيث كلفت اللجنة بالسفر إلى مدينة طبرق للنظر في طلبات التظلم بالمناطق الوسطى والشرقية بتاريخ 2/2/2016 وقامت بمراجعة حوالي (90) ملف شخصي بناء على الطلبات المقدمة اليها.

والآن اللجنة متواجدة بمدينة طبرق حيت وصلت بتاريخ 7/3/2016 للنظر في بقية الطلبات البالغ عددها ما يقارب من (200) طلبا حيث تقوم اللجنة حاليا بمراجعة الملفات الشخصية ذات العلاقة.

وبهذه المناسبة يتقدم السيد رئيس لجنة النظر في التظلمات بالشكر إلى أعضاء لجنة التسوية الذين حضروا لمدينة طبرق ومازالوا يواصلون النهار بالليل واثناء العطلات الرسمية لإنجاز المهام الموكلة اليهما كما يتقدم بالشكر للسيد عضو لجنة الادارة للمناطق الوسطى والشرقية ومسئولي الخدمات بطبرق على اهتمامهم المميز.