004

شركة البريقة

2016-03-21 : تاريخ الخبر

 

في إطار حرص شركة البريقة على الاهتمام المستمر بمستودعاتها النفطية لتحقيق أفضل الخدمات الإنتاجية ونظراً لانتهاء العمر الافتراضي للمضخات المساعدة للمضخات الرئيسية الخاصة بضخ الوقود من مستودع الزاوية الي مستودع طرابلس النفطي فقد تم التعاقد مع شركة (الفن الهندسي للمقاولات العامة والاستثمار العقاري) للعمل على استبدال المضخات المتهالكة بمضخات أفقية بديلة.

تم البدء بتنفيذ الأعمال بتاريخ 20/1/2016م. وذلك بفك الكوابل الكهربائية الخاصة بالتغذية وإزالة المضختين العموديتين (p_102/101) وأحالتها الى المكان المخصص لها وكذألك إزالة القواعد القديمة ومن تم حفر وتجهيز اماكن القواعد الخرسانية الخاصة بالمضخات البديلة والقيام بتنفيذ الأعمال الخرسانية حسب المواصفات الفنية المعتمدة من شركة البريقة والعمل على تركيب المضخات الأفقية وتحوير خطي الدخول والخروج لتتماشى مع المضخات البديلة، ولازالت الأعمال مستمرة في تحوير الكوابل الخاصة بالكهرباء.

حيث أن كل هذه الأعمال تتم بإشراف ومتابعة من قبل إدارة منطقة الزاوية والإدارة العامة للشؤون الفنية بشركة البريقة فلهم منا كل الشكر والتقدير على سعيهم لتحقيق أهداف ورؤية الشركة في جميع مواقع الإنتاج فبمستخدمي البريقة يصنع النماء وبتكاتف مجهوداتهم يتضاعف العطاء.